برنامج سياحي إلى ايطاليا لمده 5 ايام

حول الرحلة

مرحبًا بك في برنامج سياحي استثنائي إلى ايطاليا لمدة 5 يوم . ستكون هذه الرحلة تجربة لا تُنسى لاستكشاف هذا الوجهة الساحرة في قلب البلقان. ستتاح لك الفرصة لاستكشاف الثقافة والتاريخ والجمال الطبيعي لايطاليا من خلال زيارة مدن تاريخية ومواقع طبيعية خلّابة. انطلق معنا في هذه الرحلة واستعد للتعرف على شعب مضياف ومأكولات لذيذة وتجارب لا تُنسى. تجول في الأسواق والمعابده والحدائق الخضراء، وعاشق معالم معمارية رائعة. هل أنت مستعد لاستكشاف جوانب مختلفة من ايطاليا

إذاً فلنبدأ في هذه الرحلة الرائعة.

برنامج الرحلة

اليوم الأول:

الطيران الى ايطاليا

تصل الطائرة إلى مطار روما الدولي، ويجد المندوب السياحي في انتظاره. يذهب إلى الفندق ويحصل على الغرفة التي سوف يبقى بها. يستريح السائح بعد ذلك من عناء السفر، ويمكنه في المساء الخروج من أجل التنزه الحر في الأماكن التي تقع بالقرب من الفندق. يتناول بعد ذلك وجبة العشاء ومن ثم يعود إلى الفندق من أجل الاستعداد لبدء الجولات في إيطاليا.

اليوم الثاني:

زيارة معالم مدينة روما

في بداية اليوم الثاني من جدول سياحي شمال ايطاليا 5 ايام يتناول السائح وجبة الطعام الصباحي ويخرج بعد ذلك من أجل التجول في مدينة روما. تبدأ أولى الجولات في المدينة بزيارة نافورة تريفي التي تعتبر من أشهر المعالم السياحية. تشتهر بمظهرها الخلاب، يمكنك أخذ الصور التذكارية بجانب النافورة.

يزور بعد ذلك الكولوسيوم الذي يرجع تاريخه إلى أكثر من 1900 سنة، وهو من ضمن عجائب العالم السبعة. يُقام داخله العديد من المهرجانات والعروض الموسيقية الرائعة، التي يمكن حضور أحدها والتعرف على الثقافة الإيطالية الفريدة.

ثم يتوجه إلى زيارة ساحة نافونا التي تعتبر من الساحات الرائعة في المدينة والمصممة على الأسلوب المعماري المميز. تحتوي الساحة على أربع نافورات ساحرة تجذب من يراها بمظهرها الفريد، وبعد ذلك يتناول السائح وجبة الغذاء في أحد المطاعم الايطالية.

في نهاية اليوم يذهب السائح إلى الحصن البابوي ويزور الحصن من الداخل الذي يتكون من الكثير من القلاع الأثرية. يتم التجول هناك ورؤية منظر غروب الشمس عند الحصن والتقاط أروع الصور التذكارية، وفي النهاية يعود إلى الفندق.

اليوم الثالث:

الذهاب إلى مدينة ميلان

في الصباح الباكر يحصل السائح على الطعام الصباحي، ومن ثم يتجهز من أجل الذهاب إلى مدينة ميلان. هناك ينزل في أحد الفنادق ويترك أغراضه الشخصية ويستريح فترة من الوقت. يخرج بعد ذلك إلى زيارة نهر كومو وهو من أروع البحيرات في البلد. يرى النهر ويستنشق الهواء الطلق هناك، ويشاهد الجبال القريبة من النهر.

بعد ذلك يذهب السائح إلى فيلا دي بالبيانيلو، وهي مكان فخم أثري يحتوي على العديد من المنتزهات الطبيعية ويضم بحيرة كبيرة وخلابة. يتوجه من ثم إلى كاتدرائية ميلانو التي يطلق عليها دومو دي ميلانو، يستمتع هناك بزيارة الكاتدرائية من الداخل ورؤية المعالم التي تحيط بها.

يتوجه السائح أيضا إلى غاليريا فيتوريو إيمانويل الثاني، وهو عبارة عن مكان تجاري يرى فيه المحلات الايطالية ويضم أيضا الكثير من المطاعم التي يمكن تناول وجبة الغذاء في أحد منها. وفي النهاية يزور قلعة سفورزيسكو ويتجول فيها من أجل رؤية الأعمال التاريخية بها. ويقترب منها الكثير من المساحات الخضراء التي يمكن الجلوس بها ورؤية منظر غروب الشمس هناك. في النهاية يرجع إلى الفندق.

اليوم الرابع:

استكمال جولات ميلان

يخصص اليوم الرابع من جدول سياحي شمال ايطاليا 5 ايام من أجل زيارة منطقة برغامو. يتناول السائح وجبة الفطور ومن ثم يخرج برفقة المرشد السياحي إلى تلك المنطقة وهي عبارة عن قرية صغيرة تقع بالقرب من المدينة. يتجول هناك في شوارع المنطقة ويرى المحلات التجارية بها، كما يتوجه إلى كنيسة القديسة مريم الكبرى البابوية. تسمى الكنيسة باسم كنيسة الثلوج، يقوم بزيارتها من الداخل والتعرف على قصة القديسة مريم.

يزور أيضا برج كادوتي الشهير الذي تم انشاؤه بعد قيام الحرب العالمية الأولى وذلك من أجل تخليدا للشهداء الذين قُتلوا في الحرب. يرى بعد ذلك الحوائط الفينيسية التي تتميز بمظهرها الأثري والتقاط الصور التذكارية بجانب تلك الحوائط.

يتوجه السائح بعد ذلك إلى أحد المطاعم من أجل تناول وجبة الغذاء، ومن ثم زيارة ميدان سوق الأحذية. يعتبر من أشهر وأقدم الميادين في تلك المنطقة التي كانت تُباع فيه الأحذية. ويقع بالقرب من موقف القطار، يتجول في الميدان ويرى المعالم التاريخية فيه. في نهاية اليوم يعود إلى الفندق من أجل الراحة

اليوم الخامس:

مغادرة إيطاليا

يتناول السائح وجبة الفطور الصباحي ويستعد من أجل تسجيل الخروج من الفندق. يتوجه إلى الأسواق المحلية من أجل رؤية المنتجات الايطالية واقتناء بعض الهدايا التذكارية من أجل العائلة والأصدقاء. بعد أن ينتهي السائح من جولة التسوق يذهب مع المندوب السياحي إلى المطار الدولي وبذلك سوف ينتهي جدول سياحي شمال ايطاليا 5 ايام.

السعر يشمل

  •  الاقامة بالفنادق تشمل الافطار و الضريبة
  •  الجولات السياحية اليومية سيارة خاصة
  •  الاستقبال و التوديع من و الي المطار
  •  الانتقالات الي المدن المذكورة
  •  شرائح الاتصال و الانترنت
  • جميع الضرائب و الرسوم
  •  موظف خدمة عملاء يتحدث العربية علي مدار اليوم

السعر لا يشمل

  •  الطيران الدولي ذهاب و عودة (( حسب رغبة العميل ))
  •  المشروبات و غسيل الملابس في الفنادق
  •  رسوم دخول المزارات السياحية و الالعاب

صور

فيديو الرحلة

Play Video

احجز الان

يمكنك الحجز عبر الواتس اب

خطط رحلتك كيفما شئت بالتواصل مع مستشاري السفر عن طريق الوتساب او الاتصال

Contact Form Demo